حب للأبد 7obforever
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ادخل وشوف صور فضيحه هيفا ممنوع الدخول

2 مشترك

ادخل وشوف صور فضيحه هيفا ممنوع الدخول Empty ادخل وشوف صور فضيحه هيفا ممنوع الدخول

مُساهمة  ملك الكوميديه الجمعة يوليو 24, 2009 6:37 pm

اولا السلام عليكم انت دخلت ليه انا قلت لك ادخل ايوه انت انت عايز تتفرج علي ايه شوف دي الاول

ادخل وشوف صور فضيحه هيفا ممنوع الدخول 39726_11226994573

ادخل وشوف صور فضيحه هيفا ممنوع الدخول IM000004

ادخل وشوف صور فضيحه هيفا ممنوع الدخول 730442_l

ادخل وشوف صور فضيحه هيفا ممنوع الدخول 5221

ادخل وشوف صور فضيحه هيفا ممنوع الدخول 10556.imgcache

انا كنت عارف انك كنت عايز تتفرج علي حاجه تانيه بس ولكن انا مش هفرجك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Laughing Laughing [size=24]انا اريد الرد من الاعضاء جميعا وشكرا[/siz
الكود:
[code][/code]
e]
ملك الكوميديه
ملك الكوميديه

ادخل وشوف صور فضيحه هيفا ممنوع الدخول Empty صور المساجد افضل بكثير من صور هيفاء

مُساهمة  ملكة الامل الجمعة يوليو 24, 2009 7:04 pm

جزاكم الله خيرا على هذه الصور الرائعة وانا اعتقد انك كنت خاطىء فى ظنك انه عندما تقول انه صور خاصة بهيفاء وهبى سيدخل عليها الجميع ويرونها بل العكس فاذا كتبت ان الصور خاصة بالمساجد سيدخل عليها الكل لانى اعتقد فى المسلمين خيرا وانهم مازالو يهتمون بالاسلام واتمنى ان يكون ظنى فى محله

مع تحيات اختكم فى الله ملكة الامل
ملكة الامل
ملكة الامل

ادخل وشوف صور فضيحه هيفا ممنوع الدخول Empty الرد

مُساهمة  ملك الكوميديه الجمعة يوليو 24, 2009 9:47 pm

السلام عليكم ورحمه الله وبركاتهيا اختي ملك الامل لو انا قلت هذه صور مسجد الاقصي مو حد سيراها ولكن اذا قلت هذه صور هيفا اوغيرها سيدخلون لان الشباب هذا العصر شباب متاخر ومتخلف لا يشبه امه الرسول فانا يجب انا اقول اي ممسله لكي يدخله لكي يروا هذه الصور وانا يااختي اتحدي اي شاب الان لا يفعل اي معصية لذلك انا اقول لهم هنا المعصيه عندما يدخلوا علي هذا الموقع يشاهدوا هذه الصور ممكن ولوا حتي واحد في المية يخشوا الله وممكن يتوبوا كده انا اخذت حسنتين اول حسنه هي جعلتة يتوب والثانيه انه جعلته لايرجع الي هذة المعصيه نها ئي وانا اتحدي اي شخص انه لا يستطيع ان يذهب الي هذه المعصيه مره اخري لانه يخاف من الله وانا احبكم في الله علي هذا المنتدي الرائع والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ملك الكوميديه
ملك الكوميديه

- مواضيع مماثلة